منتدى علمني كيف انساك

منتدى علمني كيف انساك

 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة عكاظ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزف الامنيات
مشرف
مشرف
avatar

تاريخ التسجيل : 12/08/2011
عدد المساهمات : 309
نقاط : 772
المزاج : رايق
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: صحيفة عكاظ   الإثنين أغسطس 22, 2011 5:49 am

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن مبلغ انتقالات لاعبي الوحدة لأندية دوري زين سينعش الخزينة الوحداوية بمبلغ يتجاوز 30 مليون ريال، في حال انتقال رباعي الفريق الكروي الأول المهاجمين مهند عسيري، وسلمان الصبياني، والمدافعين ماجد بلال، وسلطان الدوسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب مصادقة الاتحاد السعودي لكرة القدم أخيرا على قرار هبوط فريق الوحدة لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى.

وكانت إدارة الوحدة برئاسة جمال تونسي، وافقت على بيع المهاجم مختار فلاتة بأكثر من خمسة ملايين ريال، وتدرس حاليا عدة عروض تلقتها من أندية المقدمة في دوري زين من أجل الحصول على خدمات الرباعي (مهند عسيري، سلمان الصبياني، ماجد بلال، وسلطان الدوسري).
وكشفت المصادر أن الإدارة الوحداوية ستلجأ لإعارة اللاعبين من أجل الاستفادة من الناحيتين المادية والفنية، ويسعى الرئيس الوحداوي جمال تونسي لعدم التفريط في اللاعبين، خاصة أن هناك عناصر في الفريق الأولمبي لديها القدرة على تصعيد الفريق الأول عقب هبوطه لدوري الدرجة الأولى الموسم الحالي.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة جمال تونسي حرصت في عدة مرات على مناشدة أعضاء الشرف في النادي لتقديم الدعم المادي الذي يسهم في المحافظة على بعض اللاعبين الذين يعتبرون بمثابة الركائز الأساسية في الفريق الكروي الأول في السنوات الماضية.
يذكر أن إدارة الوحدة تلقت في وقت سابق من نظيرتها في الاتحاد خطابا رسميا يطلب خدمات المهاجم سلمان الصبياني والمدافع ماجد بلال، ولم يتم حسم الأمر، وتوقفت المفاوضات بصورة مفاجئة بين الطرفين.
.
.
.
.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة عكاظ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علمني كيف انساك :: الصحف والإعلام :: الصحف السعودية-
انتقل الى: